توافق الثور في الحب والزواج وعلاقة قوية مع العذراء وعملية مع الجدي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أعياد مواليد برج الثور منذ أيام وستستمر إلى بداية النصف الأخير من الشهر الجاري، والحقيقة أن الثور أحد الأبراج الترابية التي تتميز بقوة الشخصية والثقة فى النفس، فمولود الثور هو شخص ثري في ذاته يعمل على تطوير نفسه دائمًا ولا يتوقف عن التعلم، يحب الاستقرار الأسرى، بالإضافة إلى كونه عاشقا ومحبا لشريكه، شديد التسامح معه، وكريم إلى حد البذخ، لكنه لا يفصح عن مشاعره بسهولة فهو دائم البحث أولا عن صديق ثم يأتي الحب لاحقًا إذا شعر بالثقة والأمان.
 
وفي هذا التقرير نقدم أكثر الأبراج توافقا مع برج الثور في الحب والزواج.
 
برج الثور
"الأقطاب المتشابهة تتنافر" لذلك ليس من الشائع أن يحدث توافق في الحب والزواج بين أصحاب البرج نفسه، إلا أن برج الثور يمكن أن تجمعه علاقة مثالية بمولود برج الثور، يحب مولود برج الثور أن يرتبط بشخص يشبهه في طريقة التفكير ويفضل أن تكون أهدافهما من العلاقة متشابهة ورغم أن العلاقة بينهما قد تكون مملة بعض الشيء ومليئة بالخطط من البداية إلا أنها تكون متينة وناجحة.

برج السرطان
العلاقة بين الثور والسرطان علاقة مميزة للغاية، فكلاهما يؤمن بالحب ولهما جوانب رومانسية متشابهة إلى حد كبير، خاصة في حبهما للاستقرار الأسري وحب الأسرة والمنزل، الثور يحب المفاجآت وهو ما يشعر السرطان بالحب والاهتمام دائما.
 
 

برج العذراء
العلاقة بين الثور والعذراء ستكون علاقة قوية وعملية إلى حد كبير، لكنها مغلفة بالحب فكلاهما يعلم جيدا مسئولياته تجاه الآخر، ستكون حياتهما مليئة بالرفاهية والأشياء الفاخرة.

برج الحوت
من أفضل وأقوى العلاقات التي يمكن لمواليد برج الثور أن يقيموها ستكون مع مولود الحوت، فالثور ملتزم ومخلص لشريكه أما برج الحوت فعاطفي وذلك ما ينتظره من العلاقة.
 
برج الجدى
العلاقة أيضًا بين الثور والجدي ستكون مليئة بالأشياء العملية لكنها قوية بسبب ذكاء كل منهما، وبعدهما عن المغامرة، كلاهما يقدر الأشياء الثمينة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برج الثور وتوافقه مع الابراج تعرفي عليها

توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق