اخبار الرياضة ” أوليفر كان يحل مكان رومينيجه…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الرياضة السعودية

اخبار الحصرية الثلاثاء 1 يونيو

اخبار السعودية حصريا : أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن كارل-هاينز رومينيجه سيرحل عن رئاسة النادي في نهاية يونيو الجاري، وذلك قبل ستة أشهر من الموعد الذي كان مقررا لذلك.

وسيتولى أوليفر كان، حارس مرمى بايرن السابق والذي انضم لعضوية مجلس الإدارة منذ يناير ، رئاسة النادي خلفا لرومينيجه.

وكان مقررا أن يتولى أوليفر كان منصب الرئيس التنفيذي خلفا لرومينيجه في نهاية العام الجاري، لكن رومينيجه قال إن الصيف :"هو التوقيت الأكثر أهمية استراتيجية والأكثر منطقية" لتسليم المهام.

وقال رومينيجه :"نحن في نهاية سنة مالية، وفي الوقت نفسه، في بداية فترة جديدة مع جهاز فني جديد. الجديد يجب أن يكون مسؤولية أوليفر كان كرئيس تنفيذي جديد منذ البداية. هكذا يجب أن يكون الوضع."

وكان من المفترض أن يستمر عقد رومينيجه حتى 31 ديسمبر، لكنه قال إنه يرحل بمشاعر "رضا وفخر"

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية " أوليفر كان يحل مكان رومينيجه في رئاسة البايرن " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق