– اخر اخبار : الدفاع يبحث مع…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر - اخر اخبار اليوم : وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظرائه في الناتو

– اخر اخبار : الدفاع يبحث مع نظرائه في الناتو "مواجهة التحديات من روسيا والصين"

اليوم : وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، الثلاثاء، مع نظرائه في دول الناتو مواجهة "التحديات النظامية من قبل روسيا والصين".

وذكر المكتب الإعلامي للبنتاجون، في بيان، أن أوستن أجرى محادثات عبر الفيديو مع وزراء دفاع دول الحلف حيث "أكد الدعم الصارم لمبادرة الناتو 2030 للأمين العام، ينس ستولتنبيرغ، الهادفة إلى الحفاظ على الحلف قويا من وجهة النظر العسكرية مع تعزيزه سياسيا، إضافة إلى منحه رؤية أكثر عالمية".

وشدد أوستن، حسب البيان، على أن "هذه المبادرة ستعزز استعداد الحلف وسيجعله أكثر مقاومة وقدرة في مجال مواجهة التحديات النظامية من قبل روسيا والصين"، كما أكد أن "الردع والدفاع لا يزالان مهمتين رئيستين للناتو".

ويستعد الناتو لإجراء قمة يوم 14 يونيو بين زعماء الدول الأعضاء، ويشارك فيها جو لأول مرة بعد توليه منصب رئيس الولايات المتحدة.

مصر – اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر – اخر اخبار اليوم : وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظرائه في الناتو "مواجهة التحديات من روسيا والصين" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق