المرصد السورى: القوات التركية والفصائل الموالية تقصف طريق M4 الدولى بعين عيسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المرصد السورى، أن القوات التركية والفصائل الموالية تقصف طريق M4 الدولي ومناطق بريف عين عيسى، وفقا لخبر بثته العربية الحدث منذ قليل.

وفى وقت سابق أدان الخارجية الصيني وانج يي الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة على الشعب السوري بشكل غير شرعي، لافتا إلى موقف الداعم لحل سياسي في .

ووفقا لموقع روسيا ، أكد وزير الخارجية الصيني في اتصال أجراه مع نظيره السوري فيصل المقداد على ثبات موقف الصين الداعم لحل سياسي بقيادة سورية وبما يتوافق مع إرادة ومصالح الشعب السوري، مطالبا المجتمع الدولي بتوحيد الجهود لمكافحة الإرهاب.

وأعرب وزير الخارجية الصيني عن تقدير بلاده لمواقف الرئيس السوري بشار الأسد الداعمة لجهود الصين في مواجهة وباء ، وعن استعداد بلاده الدائم لتقديم الدعم والمساعدة للشعب السوري في مواجهة تداعيات الوباء من خلال استمرار إرسال المساعدات الطبية والوقائية وكذلك المساعدات الغذائية وغيرها وفق احتياجات الشعب السوري، كما عبر عن استعداد بلاده لتزويد سوريا باللقاح الصيني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق