FBI يحذر من هجمات إلكترونية صينية تستهدف لقاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حذر مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI من هجمات إلكترونية من تستهدف بيانات لقاحات وعلاج فيروس ، وذلك وفقا لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.اضافة اعلان

في غضون ذلك، قال الرئيس الأمريكى جو ، الإثنين، إن خطة الإنقاذ ستخرج البلاد من هذه الأزمات وتضعها على طريق إعادة البناء بشكل أفضل.

وأضاف بايدن: "نواجه أزمة اقتصادية ناجمة عن أزمة صحية ويجب اتخاذ إجراءات عاجلة لمكافحتها".


وفي هذا الصدد، أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في وقت سابق أن إدارته تستطيع إعادة الملايين من الأمريكيين الذين تأثروا بجائحة فيروس كورونا إلى وظائفهم.

وقال بايدن خلال مؤتمر صحفي عقده الأربعاء الماضي بشأن التغيير المناخي وفرص العمل: "نعاني بشدة ظواهر الاحتباس الحراري"، داعيًا إلى إعطاء الأولوية لقضايا المناخ.

وطالب الرئيس الأمريكي بضرورة العمل على رد موحد ومشترك بوجه جائحة كورونا.

يذكر أن  المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بساكي، قالت في وقت سابق من اليوم الإثنين، إن إدارة الرئيس جو بايدن سيكون لديها مترجم إلى لغة الإشارة في كافة اللقاءات الصحفية.

واعتبرت بساكي، هذه الخطوة بمثابة سعي من إدارة بايدن إلى إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة، حتى يستطيعوا متابعة أي إيجاز صحفي.

وأضافت أن بايدن ملتزم ببناء أمريكا أكثر إدماجا، وبما يتيح لكافة الأمريكيين أن يصلوا إليها، ومن بينهم الأمريكيون من ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم.

وجرت الإشارة إلى هذا المتحدث باسم هيثر فقط، ولم يجر الكشف عن المزيد من التفاصيل، وظهر بشكل افتراضي في أسفل بينما كانت المتحدثة تدلي بالتصريحات.

وتأتي هذه الخطوة، فيما كانت الجمعية الوطنية الأمريكية لفاقدي حاسة السمع، قد رفعت دعوى قضائية ضد إدارة دونالد ترامب بسبب عدم توفير خدمة الترجمة إلى لغة الإشارة خلال المؤتمرات الصحفية التي أقيمت حول وباء كورونا.

وفي سبتمبر الماضي، أصدر قاض فيدرالي حكما يأمر إدارة ترامب بتوفير مترجم إلى لغة الإشارة، سواء بشكل حضوري أو افتراضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق