تقرر غلق 12 مسجدا فى المملكة بعد رصد إصابات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت السلطات فى المملكة العربية ، الخميس، غلق 12 مسجدا فى البلاد بعد رصد حالات إصابة بفيروس المستجد.

 

وأعلنت وزارة الشؤون الإسلامية السعودية، أنها أغلقت 12 مسجدا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا بين صفوف المصلين، بحسب ما نقلت صحيفة "سبق".

 

وقالت وزارة الشؤون الإسلامية، في بيان لها، إن "عدد المساجد التي تم إغلاقها خلال 25 يوما بلغت 208 مساجد تم فتح 188 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله".

 

كما أشارت إلى أن المساجد المغلقة هي 3 مساجد في منطقة و3 في منطقة مكة المكرمة و3 بالمنطقة الشرقية ومسجدان بمنطقة حائل ومسجد بمنطقة عسير.

 

ولفتت وزارة الشئون الإسلامية، إلى إعادة فتح 6 مساجد، منها 3 بمنطقة الرياض ومسجد بمنطقة عسير ومسجد بالمنطقة الشرقية ومسجد بمنطقة الحدود الشمالية بعد اكتمال كل الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة.

 

ودعت الوزارة الجميع إلى ضرورة كل التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية والتعاون معها في تطبيقها بكل دقة لسلامتهم وتجنب الزحام عند الدخول والخروج من المساجد.

اقرأ أيضا:

رئيس لجنة مكافحة كورونا يكشف.. متى تُجرى المسحة الشرجية؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق