سعد الحريرى يدين الهجمات الحوثية على : اعتداء متمادى على استقرار المنطقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان رئيس الوزراء اللبنانى المكلف، سعد الحريرى، الهجمات الحوثية المستمرة على المملكة العربية ، مؤكدا أن التضامن مع المملكة وقيادتها مسؤولية قومية.

وغرد سعد الحريري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا :"تشكل الهجمات الحوثية الأخيرة على المملكة العربية السعودية، اعتداء متماديا على استقرار المنطقة وتحدياً مكشوفاً لإرادة المجتمعين العربي والدولي في العمل على حلول سلمية للحرب اليمنية".

وأضاف :"تضامننا مع المملكة وقيادتها مسؤولية قومية نؤكد عليها مهما بلغت التحديات".

سعد الحريري عبر تويتر
سعد الحريري عبر تويتر

كما أدانت الخارجية الكويتية، مواصلة ارتكاب الحوثيين الجرائم باستهداف المدنيين والمنشآت المدنية في السعودية عبر إطلاق عدد من الطائرات المسيرة المفخخة، حيث اعتبرت الخارجية الكويتية - في بيان نقلته وكالة الأنباء الكويتية - أن استمرار هذه الجرائم الإرهابية يمثل تصعيدا خطيرا وإضرارا بأمن السعودية و تقويضا لاستقرار المنطقة و تحديا للقانون الدولي والإنساني، مؤكدة وقوف التام مع السعودية وتأييدها لما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسيادتها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق