خارجية يجري مباحثات مع نظيره البرتغالي.. و"سانتسوس" يشيد بجهود مكافحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى ناصر بوريطة، الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، الجمعة، مباحثات عبر تقنية الاتصال المرئي، مع وزير الدولة والشؤون الخارجية البرتغالي، أوجستو سانتوس سيلفا.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن الوزيرين نوها، خلال هذه المباحثات التي تندرج في إطار الاتصالات الدائمة والمنتظمة بين البلدين، بتميز العلاقات القائمة بين والبرتغال.

واتفق الوزيران على التحضير للاستحقاقات المقبلة في الأجندة الثنائية، في أفق انعقاد الاجتماع رفيع المستوى وإقامة شراكة استراتيجية بين البلدين.

وأضاف البلاغ أن بوريطة وسانتوس سيلفا، أكدا على أهمية تعزيز دينامية العلاقات الثنائية ومواءمتها مع المتطلبات الجديدة التي فرضتها جائحة كوفيد-19، من خلال الاستفادة من تطور سلاسل القيم الجديدة واستكشاف مجالات مبتكرة للتعاون.

من جهة أخرى، أشاد الوزير البرتغالي بنجاح حملة التلقيح ضد كوفيد-19 التي ينفذها المغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق