ارتفاع حجم الصادرات النفطية العراقية للولايات المتحدة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة معلومات الأمريكية، السبت، ارتفاع صادرات النفط العراقية للولايات المتحدة الامريكية، إلى 270 ألف برميل يوميا، خلال الأسبوع الماضي.

حيث بلغ متوسط الاستيرادات الأميركية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي من تسع دول بلغت 5 ملايين و728 ألف برميل يوميا مرتفعة بمقدار مليون و235 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه، والذي بلغ 4 ملايين و493 ألف برميل”.

وأوضح التقرير، أن “الولايات المتحدة استوردت النفط الخام من بمعدل270 ألف برميل يوميا، مرتفعة عن الأسبوع الذي سبقه والذي بلغ معدله 34 ألف برميل يوميا”.

 

الإيرادات النفطية

 

ولفت إلى أن “أكثر الإيرادات النفطية لأميركا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا وبمعدل بلغ 3 ملايين و492 الف برميل يوميا، تليها المكسيك التي بلغت كمية الاستيرادات منها بمعدل 608 ألف برميل يوميا، تليها التي بلغت الاستيرادات منها بمعدل 480 ألف برميل يوميا، وكولومبيا بمعدل 294 ألف برميل يوميا”.

وتابع تقرير إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن “كمية الاستيرادات من النفط الخام من الاكوادور بلغت بمعدل 225 ألف برميل يوميا، تليها روسيا التي بلغت الاستيرادات منها بمعدل 169 ألف برميل يوميا، تليها نيجيريا التي بلغت الاستيرادات منها بمعدل 119 ألف برميل يوميا، وتليها البرازيل التي بلغت الاستيرادات منها بمعدل71 الف برميل يوميا”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق