قوات الاحتلال تطلق النار على فلسطينية جنوب بيت لحم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلى، صباح الأحد، الرصاص على سيدة، جنوب بيت لحم، وقالت مصادر أمنية إن جنود الاحتلال، أطلقوا الرصاص على المواطنة رحاب محمد خلف الحروب من قرية وادى فوكين (60 عاما)، وأصابوها، عند مرورها قرب مفرق "عصيون" جنوب ، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن المصابة نُقلت إلى مستشفى "شعارى تسيديك" فى القدس المحتلة، وحالتها خطيرة.

من جانب أخر، وثقت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية 'وفا'، 25 انتهاكا إسرائيليا بحق الصحفيين خلال شهر أبريل الماضى.

وأضافت 'وفا'، فى تقريرها الشهرى، اليوم الأحد، أن الانتهاكات الإسرائيلية تواصلت ضد الصحفيين الفلسطينيين، وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحى والمعدنى والقنابل المسيلة للدموع واعتدت عليهم بالضرب والاعتقال المباشر أو بتقديمهم للمحاكمات، للتغطية على جرائمها اليومية بحق المواطنين العزل ومنع إيصالها إلى الرأى العام العالمى.

وأوضحت أن عدد المصابين من الصحفيين خلال أبريل جراء إطلاق الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز المسيلة للدموع والاعتداء بالضرب المبرح، بلغ 15 مصاباً، فى حين أن عدد حالات الاعتقال والاحتجاز وسحب البطاقات وإطلاق النار التي لم ينتج عنها إصابات بلغ 9 حالات، وسجلت حالة اعتداء واحدة على المؤسسات والمعدات الصحفية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق