اليونيسيف يرسل 1029 صندوق به لقاحات إلى

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مكتب اليونيسف ، تسليم 1029 صندوقًا باردًا وناقلات طعوم إلى المركز الوطني لمكافحة الأمراض، لتوزيعها إلى مراكز التطعيم في جميع أنحاء البلاد.

وأوضحت اليونسيف، أن هذه الصناديق المبردة تستخدم الصناديق والقابلة للنقل، لحفظ التطعيمات في درجة حرارة مضبوطة إلى أن تصل لنقطة التسليم، وحتى لا تفقد فعاليتها.

وأضافت المنظمة، منذ بداية الحملة الوطنية للتطعيم في ليبيا ولضمان سلامة وآمن التطعيم الذي يتطلب تخزينًا شديد البرودة، قامت اليونيسف بتسليم أربع غرف تبريد (تصل الي 20 درجة تحت الصفر ذات السعة 20 متر مكعب) إلى مصراتة، بنغازي، طرابلس وسبها.

وتعمل اليونيسف بشكل وثيق مع الحكومة والشركاء الرئيسيين لتقييم وتوسيع وتعزيز قدرة سلسلة التبريد في البلاد. ومع استمرار حملة التطعيم ضد كوفيد-١٩ في ليبيا، لم تكن هذه الجهود طويلة الأمد لتعزيز سلسلة التبريد أكثر أهمية من أي وقت مضى، وأعربت اليونيسف عن امتنانها للدعم المقدم من قِبل بعثة الاتحاد الأوربي في ليبيا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق