حاول إنقاذ منتحر .. لحظة سقوط رجل أمن سعودي من أعلى بناية

عرب نت 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقوط رجل أمن سعودي من أعلى بناية

البعض قد يقرر إنهاء حياته دون هدف واضح ، مستهينًا بحياته التي كم هي ثمينة ، والبعض الآخر قد يلقي بنفسه في المخاطر من أجل إنقاذ حياة، كما في حالة رجل الأمن الذي أثار الضجة مؤخرًا بشجاعته.

بتلقائية نابعة من ضمير عمله، اندفع رجل أمن سعودي إلى أعلى بناية مسرعًا لإنقاذ مواطن حاول الانتحار في محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية .

ووفقًا للمقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهر شخص يحاول الانتحار من أعلى البناية في السعودية، فيما حاول رجل أمن منعه من القفز لكنهما سقطا معًا من فوق البناية السكنية.

وبحسب روايات المستخدمين، فقد توفي المنتحر جراء سقوطه المروع، وتعرض رجل الأمن السعودي لإصابات خفيفة سقوطه من أعلى البناية أثناء محاولته منع الشخص من الانتحار.

وتبين أن المواطن المنتحر هو رجل في العقد الخامس من العمر، حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات المنطقة، وفي انتظار أن تصدر الجهات الأمنية بيانًا بشأن تفاصيل الحادث.

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق