فرض رسوم إغراق مؤقتة على واردات بعض منتجات الصلب من الهند وإندونسيا

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c9bf307ce8.jpg

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

أقرت المفوضية الأوروبية رسوم مؤقتة لمكافحة الإغراق على واردات منتجات الصلب المقاوم للصدأ المسطحة والمدرفل على البارد من الهند وإندونيسيا، لتتراواح بين 13.6-34.6% للهند، و 19.9-20.2% لإندونسيا، بعد أن بدأ التحقيق في الشكوى المقدمة من جمعية الصلب الأوروبية (EUROFER) في 30 سبتمر الماضي.

و جرى التحقيق في الرسوم التعويضية ضد واردات المنتجات المسطحة المدرفلة على البارد من الصلب المقاوم للصدأ من كلا الدولتين منذ 17 فبراير الماضي، ومن المقرر إعلان النتائج الأولية بنهاية .

 

أخبار ذات صلة

و أكدت اللجنة ارتفاع الواردات من الهند و إندونسيا بأكثر من 50% في فترة المراجعة مع زيادة حصتها السوقية إلى الضعف، ما انعكس سلباً على أسعار بيع الاتحاد الأوروبي بنسبة تراجع 13.4%، حيث تعتبر رسوم مكافحة الإغراق المؤقتة خطوة هامة في التغلب على آثار إغراق الصلب المقاوم للصدأ في السوق الأوروبية.

وفي غصون ذلك ، أمرت المفوضي الأوروبية في مارس 2021 ، بتسجيل واردات المنتجات المسطحة المدرفلة على البارد من الصلب المقاوم للصدأ من الهند وإندونيسيا ، لتطبيق الرسوم عليها بأثر رجعي من تاريخ هذا التسجيل.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.الاشتراك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق