حريق غامض في سفينة لوجستية عملاقة تابعة للبحرية الإيرانية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت بحرية الجيش الإيراني أن حريقًا اشتعل على متن سفينة تابعة لها بالقرب من ميناء جاسك، مؤكدة أنه تم إجلاء جميع أفراد طاقم السفينة دون وقوع إصابات.

e19d65f3e9.jpg

فيما نقلت وكالة "فارس" عن البحرية الإيرانية قولها: "اشتعلت النيران فى سفينة تدريب تابعة للبحرية بالقرب من ميناء جاسك، والتى كانت فى مهمة فى المياه الدولية".

c812d75ff5.jpg

وتابعت البحرية الإيرانية: "بحضور فرق الإطفاء تم السيطرة على الحريق فى السفينة، وأثناء مكافحة الحريق تم إجلاء جميع أفراد طاقم السفينة ونقلهم إلى الشاطئ بسلام"، مؤكدة أن: "التحقيق جارٍ لمعرفة أسباب الحريق الذى اشتعل بالسفينة".

2df1ec7e3d.jpg

وكانت السفينة اللوجستية في مهمة تدريبية في أعالي البحار قبل أيام قليلة، وذلك قبل عودتها إلى ميناء جاسك، بحسب وسائل إعلام.  

c0a8545f43.jpg

وتعد السفينة "خارك" اللوجستية العملاقة الأضخم من نوعها في منطقة غرب آسيا، حيث يبلغ وزنها 33 ألف طن، وطولها 207 أمتار، وقد استبدلت بسفينة لأرك اللوجستية عام 2013.

2b436d638e.jpg

تداول نشطاء على مواقع التواصل الأربعاء، أنباء عن وقوع انفجار بسفينة عائدة للجيش الإيراني في ميناء بندر عباس.

وقال نشطاء: إن السفينة تقدم خدمات لوجستية لناقلات النفط، وكان من المقرر أن ترافق ناقلة نفط تدعى ”"البرز" كانت متجهة إلى روسيا إلا أن الحادث تسبب بإلغاء المهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق