سميرة سعيد تتصدر تويتر فور طرح “الساعة اتنين…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سميرة سعيد

سميرة سعيد فور طرح الفنانة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "الساعة اتنين باللي" عبر حسابها الرسمي، تصدرت سميرة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لعدة ساعات، خاصة أن كلمات الأغنية أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي فور طرحها.

تفاصيل تصدر سميرة سعيد تويتر

وتعد أغنية "الساعة اتنين بالليل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عبد المنعم وهي الأغنية الثالثة من ألبوم الديفا الجديد، حققت الأغنية ما يزيد عن ٦٠٠ ألف منذ طرحها أول أمس.
وتقول كلمات الأغنية :الساعة اتنين بالليلالساعة إتنين بالليل.. زهقانةزهقانة والناس نايمينطب أكلم مين في اصحابيآه ياناما هيعملوا مش سامعينهاخد عربيتي وأنزلأسمع مزيكا وأعليقبل لما دموعي تنزلملوحدة ومللي حصليوأحسن لي ما أكلم حدوواثقة إنه أكيد هيقولينامي وارتاحي دلوقتيوهنتكلم بعدينالميزة الميزة الميزة الميزةالميزة تصاحب نفسكتزعل تفرح مع نفسكتحكيلها فآخر يومكليه تشيل حد همومكده أحسن ما تكلم حدوواثق إنه أكيد هيقولكنام وارتاح دلوقتيوهنتكلم بعدينلفيت عالنيل وصفيتبوشوش طيبة حوالياولنفسي أوام غنيتوصالحتها بالأغنية
يهمك أيضًا.. تفاصيل جديدة فى شقة «مغارة على بابا»

الميزة تصاحب نفسك.. تزعل تفرح مع نفسك..
تحكيلها فآخر يومك.. ليه تشيل حد همومك؟#الساعة_اتنين_بالليل pic.twitter.com/j5IlJasnKA

— Samira Said (@SamiraSaid) June 4,

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق