اختيار نوع عدسات للعروس

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد تختار العروس يوم زفافها أن تضيف على إطلالتها العدسات الملونة، لكن يجب أن تتأنى أي عروس عند اختيار العدسات الملونة. إليك بعض الإرشادات عند انتقاء العدسات يوم زفافك وما اللون المناسب لك:

تابعي المزيد: تخلصي من الحبوب بوصفات طبيعية قبل زفافك

 

اختاريها طبيعية

اختيار لون العدسات
اختيار لون العدسات

عند قرار العروس بوضع عدسات لاصقة يوم زفافها، فيجب عليها أن تختارها أقرب إلى الطبيعية، بأن تبتعد عن العدسات النجمية أو التي تسمى تايغر، أو العدسات الكروية" الأنمي"، فأنتِ لست شخصية كرتونية في يوم زفافك، ولست في حفلة تنكرية كي تستخدمي هذا النوع من العدسات.
إذا كان مكياج العيون غامقاً، فيجب أن تختار العروس عدساتها بألوان فاتحة، وأن تبتعد عن الألوان الغامقة من أجل أن تظهر جمال العين بتباين الألوان، وأما إذا اختارت مكياج عيون فاتحة، فيجب أن تنتقي عدسات غامقة.

تابعي المزيد:أسرع ماسك لشد بشرة العروس


 أقطار صغيرة

ابتعدي عن العدسات ذات الأقطار السوداء الكبيرة، لأنها توحي بأنها غير طبيعية، حاولي أن تركزي على هذه المعلومة، لأنها تعطي حيوية وجمال للعين وكثير من الواقعية بعدم التفرقة بين كونها عدسات لاصقة أم هي لون عينيك الحقيقيتين.

تابعي المزيد:عطر العروس حسب شخصيتها


اختاري ألوناً مناسبة للون بشرتك وشعرك

لون العدسات
لون العدسات

وإذا لم تكن لديك خبرة كافية، فاستعيني بخبيرات التجميل ومستشاري المظهر، فمثلاً البشرة البيضاء، يليق بها كل الألوان تقريباً، أما البشرة السمراء يليق بها بعض الألوان مثل: العسلي، الرمادي، البني، الأخضر الغامق، التركواز.

تابعي المزيد: أفضل ماسكات عرايس للبشرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق