أجمل موديلات المجوهرات الرمضانية بتوقيع مصممات عربيات

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 لشهر ، تعتمد الكثيرات من النساء على اختيار المجوهرات الراقية والأنثوية التي تناسب إطلالاتك طوال الشهر من المصممات العربيات، واليوم نرصد لك عدة أفكار لاختيار أجمل مجوهرات رمضان لأناقة عصرية ولافتة بتوقيع أنامل بامتياز.

أقراط الهلال والنجمة من المصممة المصرية عزة فهمي

مصممة المجوهرات المصرية، عزة فهمي، واحدة من أبرز المصممات العربيات للمجوهرات، خاضت التدريب في تصميم المجوهرات بشكل أكثر حرفية في مشغل الحاج سيد، وهو أحد الجواهرجية في خان الخليلي بالقاهرة، وتعلمت على يد أفضل محترفي هذا المجال. واستناداً إلى الإلهام من رموز الإمبراطورية العثمانية، صمَّمت عزة فهمي أقراطاً مناسبة بشكل كبير لشهر رمضان صُممت بشكل الهلال والنجمة من الذهب الأصفر المزين بفصوص الألماس مع أحجار كريمة باللون الفوشيا.

قلادة الهلال من المصممة الإماراتية شمسة العبار

شمسة العبار، مصممة مجوهرات إماراتية مستقلة، عملت مستشاراً للبيع بالتجزئة في شركة «سيمفوني ستايل»، وحصلت على بكالوريوس في تصميم الغرافيك من «الجامعة الأمريكية في »، قدَّمت لشهر رمضان المبارك قلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالألماس على شكل هلال، إلى جانب حجر الأونيكس، لأناقة عصرية مميزة.

خاتم من مجموعة فلك للمصممة ليليان إسماعيل

ليليان إسماعيل، رائدة أعمال مبدعة رائدة ومستشارة مجوهرات ومصممة سعودية متميزة في العالم العربي، لقَّبها الإعلام بـ«أصغر مصممة مجوهرات في المملكة العربية السعودية»؛ حيث أسست علامتها وهي تبلغ من العمر 17 عاماً، وهي حاصلة الآن على درجة البكالوريوس في تصميم وصياغة المجوهرات من جامعة برات في نيويورك، حيث طورت مهاراتها الحرفية وشحذت جمالياتها وتدربت مع العديد من المصممين المشهورين العالميين. وفي أحدث مجموعاتها استوحت مجموعة فلك من مخطوطات الفلكيين المسلمين القدامى بترجمة الرسومات والأشكال الفلكية في التصميم، وتشير الخطوط الطبيعية الفريدة لحجر الملاكايت ولونه النابض بالحياة للهوية الإسلامية، ومن أبرز تصاميمها اخترنا لكُنَّ خاتم فلك المصنوع يدوياً من الذهب الأصفر، ويتوسطه حجر المالاكيت الأخضر إلى جانب الفيروز والألماس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالات رمضان 2021

حيل للحفاظ على بريق المجوهرات بطرق بسيطة وسهلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق