Summer JewelsTrends جواهر من وحي الصيف

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعود موضة المجوهرات لصيف كي توفر للنساء ذوات الأذواق المختلفة باقة واسعة من القطع الخلابة المميزة لهذا ، كلٍّ بحسب ذوقها وأسلوبها فالمجوهرات الضخمة، مثل قلادات وأساور الـ chains التي قدمتها تيفاني أند كو..Tiffany & Co وبوميلاتو Pomellato سترتقي بإطلالتك النهارية المريحة، في حين ستكون مجوهرات شوبارد Chopard وشانيل Chanel وغيرها المستوحاة من انتعاش البحر، اكتشفي معنا آخر صيحات موضة مجوهرات صيف 2021.لعالم الفن والهندسة لمساته الخاصة على موضة مجوهرات صيف 2021، حيث أبدعت دور المجوهرات في تصميم قطع ملفتة تعانق الروعة والابتكار.

لا تترددي في اعتماد موضة المجوهرات الضخمة والـ chains في إطلالاتك لصيف 2021، إذ إنها ستجعل من هذه الأخيرة ملفتة مهما اتسمت ببساطتها.. حيث يمكنك مثلاً تنسيقها مع فستان صيفي ناعم لإطلالاتك النهارية.لن يكتمل الصيف بدون البحر والعطلات.. لذلك، عليك أن تكوني جاهزة لذلك، من خلال مجوهراتك المستوحاة منه، سواء بألوانها أو تصاميمها المستلهمة من أعماقه.للمجوهرات المصممة من الذهب والسيراميك، أو ما يطلق عليها Enamel أو Resin، روعتها الفريدة في صيف 2021. فقد عمدت مختلف العلامات إلى تصميم قطع منها لتتناسب وإطلالات المرأة المرحة، ذات الأسلوب العصري البعيد عن التكلّف، والعاشقة للألوان.

غالباً ما تصل موضة المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة إلى أوجها في موسم الصيف، ذلك نظراً للانتعاش والفرح الذي تضفيه الألوان على أي إطلالة. ولصيف 2021، شهدنا رواجاً كبيراً لمجوهرات الأحجار الكريمة الملونة، وكأنها حديقة لا متناهية من الأزهار الملونة والحلويات اللذيذة.لطابع باروكي فاخر هذا الصيف، اعتمدي أقراط الثريا المتدلية، التي تعتبر إضافة مثالية على إطلالاتك المسائية الراقية. فمهما كان الفستان ناعماً وبسيطاً، من المؤكد أنها سترتقي به، وتضمن لك إطلالة تلفت الأنظار إليها.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

حيل للحفاظ على بريق المجوهرات بطرق بسيطة وسهلة

مجوهرات فاخرة مرصعة بالألماس لرمضان 2021

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق