حقيقة تحويل مركز شباب ”نجع العرب” بسوهاج إلى حظيرة مواشي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الأحد 31 يناير ، حقيقة تداول بشأن تحويل مركز شباب "نجع العرب" بمحافظة سوهاج إلى حظيرة مواشي.

وأشار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إلى أن وزارة الشباب والرياضة أكدت أنه لا صحة لتحويل أي من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية إلى حظيرة مواشي، وأن الفيديو المتداول لا علاقة له بمراكز الشباب نهائيا.

وأوضح مركز مجلس الوزراء، أنه لا يوجد أي مركز شباب في محافظة سوهاج يحمل اسم "نجع العرب"، وأن الأرض المتداولة في الفيديو غير تابعة للوزارة باعتبارها أرض طرح نهر يتعذر إقامة أي منشآت رياضية عليها وفقاً للقرار رقم 92 لسنة 2003، وهناك 175 مركز شباب بمحافظة سوهاج منها 13 مركزا تابعا للجنة الأولمبية، إلى جانب 35 نادي "هيئة رياضية"، و10 أندية هيئات خاصة، و42 لجنة رياضية.

اقرأ أيضًا: عاجل | مدبولي يتابع تسكين أهالي المناطق العشوائية في الأماكن الجديدة

وكشفت وزارة الرياضة، أنه تم تطوير 32 مركز شباب على مستوى المحافظة بتكلفة إجمالية 9 ملايين و150 ألف جنيه، كما يوجد أكثر من 120 ملعبا خماسيا على مستوى مراكز المحافظة تابعين للوزارة بتكلفة إجمالية 50 مليون جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق