من هو مالك ومصنع أحذية دائري الهرم؟

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

2

اندلع حريق بأحد العقارات المكونة من 13 طابقًا على الطريق الدائري بحي الهرم منذ مساء أمس الأول حتى صباح ، حيث نشب الحريق في 3 طوابق خصصت كمخزن للأحذية التي يتم استيرادها من تمهيدًا لبيعها.

المتهم الرئيسي في الحادث هو مالك المصنع والعقار على حد سواء ويدعى “س.ح.”. يصفه كثيرون بأنه “أسطورة الكوتشي المقلدة”.

الرجل الراقد على سرير المستشفى يتلقى العناية الطبية تحت حراسة أمنية مشددة بدأ حياته المهنية كبائع لـ”الشباشب” على العربات الخشبية متنقلا بين الشوارع والميادين بحثا عن تكوين إمبراطورتيه.

سرعان ما ابتسمت له الحياة وامتلك محلا تلو آخر حتى قرر بيعها جميعا وشراء قطعة أرض تطل على الطريق الدائري بنطاق مركز كرداسة شمال محافظة الجيزة.

وضع الرجل ثروته في بناء البرج مستغلا البدروم والطابقين الأرضي والأول علوي كمخزن فذاع صيت “S&H” تلك العلامة المدونة على البرج شاهق الارتفاع وأيضا على منتجات مصنعه.

أحلام الرجل العصامي بضمان مستقبل باهر لأبنائه وأحفاده من بعده تبخرت مع نشوب حريق هائل التهم محتويات المصنع والمخزن بل وصل الأمر إلى تآكل الأعمدة الخرسانية لبرج يضم 108 وحدات سكنية تتراوح أسعار الشقة ما بين 400 – 500 ألف جنيه نظرا لموقعها المتميز.

البرج في انتظار رصاصة الرحمة مع انطفاء الحريق بإزالته وفقا لتوصية رئيس لجنة المنشآت الآلية للسقوط وأساتذة كلية الهندسة جامعة القاهرة.

منذ اللحظات الأولى لنشوب الحريق وتحديدا مع غروب شمس أول أمس الجمعة يقدم رجال الإطفاء ملحمة بطولية بقيادة اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة.

فريق عمل رفيع المستوى يعمل على مدار الساعة للتعامل مع تطورات الموقف لحظة بلحظة بمشاركة اللواءين هاني محمد وعلاء سعيد والمقدم محمد إمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق