.. آخر موعد للتقديم الإلكتروني للأماكن الشاغرة بالجامعات الخاصة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التعليم العالي، أن الإثنين 8 فبراير، هو آخر موعد لاستقبال صور من الشهادات المعادلة للطلاب، وتحديد المجموع المعتمد، بشأن الأماكن الخالية بكليات الجامعات الخاصة المختلفة بالعام الجامعي الحالي /.

وكانت وزارة التعليم العالي، قد أعلنت عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالقبول بكليات الجامعات الخاصة المتنوعة للعام 2020/2021، عن الأماكن الخالية من هــــنا.

وأشار بيان وزارة التعليم العالي، إلى أن نظام القبول سيعمل بشكل إلكتروني، إضافة إلى استمرار عمل النظام بالموقع لمدة 3 أيام، بدءً من اليوم السبت 6 يناير، وحتى بعد غد الإثنين مع تلقى الشهادات المعادلة ومعرفة المجموع الاعتباري وإبلاغ الطالب به.

اقرأ أيضا:عاجل | الصحة تصدر بيانا هاما بشأن العزل المنزلي

 

اقرأ أيضا :سائلة: مصابة بجن عاشق وعاشرني واحتلمت فهل يجب الغسل؟ عالم فتوى يجيب

ومن المقرر أن يسجل الطلاب رغباتهم بالموقع، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد 14/13/12 فبراير، على أن يتم غلق النظام تمام الساعة الـ8 صباحًا من يوم الإثنين 15 فبراير، ويتم معرفة القبول في تمام الـ5 مساء الثلاثاء 16 من الشهر ذاته، وتقديم التظلمات خلال يومي 17/18 فبراير، وتعلن النتيجة النهائية يوم 20 فبراير.

 

في سياق متصل، قال الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم، إن موعد عقد امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي 2021/2020، سيتم تحديده خلال أسبوع مقبل وتحديدا يوم 14 فبراير الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق