توجيه من الحكومة قبل استئناف الفصل الدراسي الثاني بالمدارس والجامعات

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاثنين، اجتماعا لاستعراض السيناريوهات المقترحة لاستكمال العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، وذلك بحضور الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم، والتعليم الفني، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

كما نوقش الترتيبات التي أعدتها وزارتي التربية والتعلم والتعليم العالي، تمهيدا لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي قررت الحكومة تأجيلها لبعد انتهاء إجازة نصف العام.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع تناول ومناقشة السيناريوهات المقترحة من قبل وزارتي: التربية والتعليم، والتعليم العالي، تمهيدا لعرضها على اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس “”.

وأضاف المستشار نادر سعد أن رئيس الوزراء وجّه خلال الاجتماع بضرورة الاهتمام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية في جميع المدارس والجامعات قبل استئناف العملية التعليمية​.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق