بعد منعهم من الدخول.. ضبط لحوم فاسدة بمحل كشري في عين شمس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت أجهزة حي عين شمس وأطباء الطب البيطرى، من اقتحام مخزن طعام  محل كشري، بشارع مصطفى حافظ، خلال حملة تم شنها صباح ، حيث تم ضبط لحوم فاسدة، وتم تحرير محضر بالمضبوطات واعدامها.اضافة اعلان


وكان اللواء ماهر هاشم، رئيس حي عين شمس، قاد أكبر حملة لتطهير شوارع الحي، من الإشغالات والباعة الجائلين ، لإخلاء الأرصفة للمشاة، وإعادة الانضباط للشارع القاهري، واستمرت الحملة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة. 

شارك في الحملة الأجهزة التنفيذية لحي عين شمس، وقوات قسم شرطة عين شمس، بحضور قوات من مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن المركزي، وقوات الدفاع المدني ورجال البحث الجنائي.

وأكد اللواء ماهر هاشم، رئيس حي عين شمس، أن الحملة تضمنت إزالة كافة المخالفات والإشغالات، كما تضمنت الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كوفيد19" .

وكان التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، طالب المحافظين بالتشديد في القرارات التي اتخذتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، ومنها المنع الكامل لسرادقات الأفراح والعزاء وأي تجمعات ووقف أية فعاليات أو احتفالات أو مهرجانات خلال الفترة المقبلة، والغلق الكامل لدور المناسبات وتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين بعد استيفاء إجراءاتها بداية من يوم الأحد القادم الموافق 3 يناير .
وأكد شعراوي، أن الدولة جادة في مواجهة أي تراخي في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وستواجه ذلك بمنتهى الشدة والحزم للحفاظ علي أمن وسلامة وصحة المواطنين ، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق في اجتماع اللجنة العليا على أن تكون الغرامة الفورية للأفراد الذين لا يُطبقون الإجراءات الإحترازية، ولا يرتدون الكمامة، حيث ستحصل غرامة فورية قيمتها 50 جنيهاً، وفي حالة الإمتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فوراً للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

وشدد وزير التنمية المحلية، على أهمية متابعة  المحافظين لقرار الالتزام بنسبة 50% في المطاعم والكافيهات، وتكثيف الحملات بالتنسيق بين وزارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية والجهات المعنية بالمحافظات و تطبيق غرامة فورية على أي مخالفة للمنشآت كالمطاعم والكافيهات، مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، وفى حال تكرار المخالفة، يتم مضاعفة مدة الإغلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق