رئيس الوزراء: الاتفاق على التعاقد مع شركة عالمية لتصنيع ”التابلت” في

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الإثنين، مع الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أسامة عزت، رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة، لمتابعة خطوات صناعة "التابلت" في .

وأشار "مدبولي" إلى أنه تم الاتفاق على التعاقد مع إحدى الشركات العالمية الكبرى لتصنيع "التابلت" في مصر، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من هذا الملف بسرعة كبيرة، لبدء تصنيع أجهزة التابلت.


ومن جانبه، أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، أنه تم التفاوض مع الشركة، والتوافق على أن تقوم الشركة بإنشاء مصنع في مصر باستثمارات تُقدر بنحو 30 مليون دولار.

 

اقرأ أيضا: وزيرة الصحة توجه بسرعة تطوير مركز صول الطبي بأطفيح


وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن التابلت الجديد الذى استلمت الوزارة عينات منه، يحتوي على إمكانيات جيدة ومتميزة، مشيرا إلى اهتمام الوزارة الدائم بتدريس المناهج الخاصة بصناعة أجهزة التابلت في المدارس المتخصصة، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، إضافة إلى التدريب الجيد على استخدامها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق