أعضاء البرلمان يطالبون مدبولي بإتاحة المحافظين لاستقبال النواب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مداخلات رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، خلال لقائه بهم مساء ، والذي استمر ما يزيد على 3 ساعات، حيث أعربوا أثناء الاجتماع، عن شكرهم لرئيس مجلس الوزراء على إتاحته الفرصة لعقد اللقاء، وهو ما أسهم في تحقيق مزيدٍ من التواصل والتنسيق بين الحكومة والبرلمان.

وخلال الاجتماع، أكد رؤساء اللجان النوعية، أن اللقاء بمثابة مبادرة متميزة من الحكومة يؤكد تطلعها لإقامة المزيد من جسور التواصل مع نواب الشعب، بما يحقق مصلحة المواطنين. 

وأضافوا لدينا جميعا إرادة قوية لبذل كل الجهد من أجل ، مرحبين بتأكيد رئيس الوزراء أن هذا اللقاء سيعقد بشكل دوري لتحقيق أهدافه المرجوة، كما أكدوا أن الشعب يلمس بنفسه حجم الإنجازات الضخم الذي يتم تنفيذه بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية. 

وفي سياق مداخلاتهم، طالب النواب بأن تتم إتاحة المزيد من الوقت من جانب المحافظين لاستقبال النواب؛ للتشاور معهم بشأن المشكلات التي تواجههم في دوائرهم، حيث أكدوا أن هناك محافظين لا يوجد وتعاون بينهم وبين نواب البرلمان. 

كما أشاد رؤساء اللجان النوعية بالمبادرات الرئاسية في مختلف المجالات، وخاصة مبادرات قطاع الصحة، التي ضاعفت من قدرة الدولة على مواجهة جائحة فيروس ""،  وطالبوا بتفعيل دور القطاع الأهلي خلال هذه المرحلة جنبا إلى جنب مع الدولة في تنفيذ المشروعات الخدمية التي تقدم للمواطنين.

كما طالبوا بإيلاء منظومة أسرّة الرعاية المركزة المزيد من الاهتمام وتفعيلها بشكل أكبر، مشيدين بإطلاق المشروع القومي لتطوير القرى المصرية ضمن مبادرة الرئيس "حياة كريمة"، مؤكدين أن هذه الخطوة ستحدث طفرة ونقلة نوعية في القرى المستهدفة، وستسهم في تغيير حياة المواطن المصري، وخاصة أن الريف يسكنه شريحة كبيرة من سكان الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق