الرئيس يفتتح عدة مستشفيات عبر الفيديو كونفرانس

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي, الثلاثاء 5 مشروعات تابعة لوزارة الصحة عن طريقة تقنية الفيديو كونفرانس. وقدمت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد تفاصيل عن المشروعات التي تم افتتاحها في شرح واف ومفصل. وكان مستشفى العجمي المركزي بالإسكندرية أول المشروعات التي تم افتتاحها تلاها افتتاح مستشفى أبو تيج النموذجي باسيوط وافتتاح مستشفى بلطيم النموذجي بكفر الشيخ وافتتاح مستشفى إثنا التخصصي وافتتاح المجمع القومي للأمصال واللقاحات بحلوان.

كما افتتح الرئيس عبر الفيديو كونفراس ايضا  مستشفي الزقازيق العسكرى ومستشفي دمنهور العسكري والنرجس العسكري والياسمين العسكري. وبعد أن تمت الافتتاحات قدمت وزيرة الصحة درع من الأطقم الطبية العاملة في الدولة لرئيس الجمهورية كتحية حب وتقدير. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى بان ذلك ياتي في  إطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط إنشاؤها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوى الجمهورية

قد يهمك ايضا

مستشار السيسي يكشف حقيقة تعرض مصابي كورونا لوعكات صحية بعد الشفاء

مستشار الرئيس للصحة يؤكد تجاوزنا ذروة الموجة الثانية وإعداد الوفيات في انخفاض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق