القصة الكاملة لاتهام مغني مهرجانات لـ بالسرقة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم  مغني المهرجانات يوسف عبد القادر المعروف بـ"أبو أصالة"، الفنان محمد رمضان، بعدما نشر الأخير برومو اغنيته الجديد. وأتهم أبو أصالة بالسرقة وذلك من خلال عبر حسابه بـ"" وأكد فيه أنه قدم تلك الأغنية منذ 3 سنوات وأوضح أن من كتب كلمات الأغنية  كالوشا الفنار، ووزعها موسيقيا إسلام ساسو، وهو نفس الموزع الذي تعاون مع الفنان في الأغنية. وكان قد حمَّس النجم محمد رمضان، جمهوره، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأغنية جديدة، بعنوان "رمضان".  وشارك محمد رمضان، متابعيه، بمقطع فيديو قصير، يستعرض فيه، بالرقص، أحد مقاطع الأغنية الجديدة.  وعلق محمد رمضان، على الفيديو: "ميعادنا إن شاء الله 3 مارس، على قناتي الرسمية على أغنية رمضان ثقة في لله نجاح".

يذكر أن أحدث اعمال محمد رمضان الدرامية، "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان ، بطولة كل من: ، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ورياض الخولى، ومنذر رياحنة، وسيد رجب، وصبرى فواز، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، ومفيد عاشور، وحمدى الوزير، وإنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يقدم أغنية جديدة باسمه وطرحها غدا

الفنان محمد رمضان يثير الجدل بأغنية تحمل اسمه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق