وكل ما نفترق الحلقة 18.. فتحى كلمة السر فى اختفاء فريدة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة 18 من “وكل ما نفترق” للنجمة ريهام حجاج والتى جاءت بعنوان “الفراق الثامن عشر.. الدم والنار” بمواجهة  حسام مخلوف “أحمد فهمى” أبيه رمزى العدل، بأنه جنّد ابنة عمته “وداد” لإلهائه عن قضية البحث عن ابنته فريدة، ويخبره بأنها تبحث فى مكتبه عن مذكراته لتعرف من قتل والدها على غير الحقيقة، ويسألها عن علاقتها بزوجته ريهام حجاج ويضربها على وجهها لتعترف بسبب تواجدها فى الفيلا والسر الذى تخبئه. ويخبرها مخلوف بأن أبيها مات ضحية تصفية حسابات بينه وبين المنافسين.

وما زالت قمر “ريهام حجاج” تبحث عن راوية – هند عبد الحليم – في كل مكان ، لأنها الخيط الذى سيصل بها إلى فتحى والأخير سيعيد ابنتها فريدة لها، لكنها حتى الآن تفشل في الوصول إليها. وفى مشهد بأحد المستشفيات تبحث قمر وجوهرى عن راوية لكن موظفة الاستقبال تنفى وجود حالة بهذا الاسم، وبعد خروجهما يظهر علاء عوض مدير المستشفى ويدخل داخل أنفاق بالمستشفى ليصل إلى الحجرة المحجوز بها راوية.

تجد قمر – ريهام حجاج – أسلحة في المعسكر الذى تقيم فيه، فتسأل سيد رجب عن سبب وجود هذه الأسلحة بحوزتهم فيجيبها بأنها كانت في حوزة أناس ليست من حقهم، لتسأله عن سبب وجودها هنا ليقول لها “دورك جاى”، وفى مشهد أمام المرأة يخلع سيد رجب ملابسه فتظهر آثار حرق في جسده ويتبادل المخرج مشاهده بين سيد رجب ورمزى العدل.

حالة من الغموض فرضها الكاتب محمد أمين راضى والمخرج كريم العدل على أحداث مسلسل “وكل ما نفترق” للنجمة ريهام حجاج، منذ الحلقة الأولى احتار المشاهد فى شخصية بطلة الحكاية متعددة الجوانب، فهى الزوجة الرومانسية فى أول حلقة، والمضطربة نفسيا –الشخصية الثانية التى تؤديها داخل دراما الأحداث – كما أنها تلك المرأة الكاذبة التي استطاعت الكذب على زوجها طيلة هذه السنوات بعد أن زرعها – فتحى – داخل أسرة غنية من أجل سر لم يكشف عنه حتى الآن، وأخيرا هى “مأمونة” ، ومع كل حلقة يظهر جانب جديد من جوانب تلك الشخصية المركبة.

واقتحمت ريهام حجاج منطقة وعرة فى أحدث مسلسلاتها “وكل ما نفترق”، إذ ظهرت فى أولى حلقات العمل بشخصيتين مختلفتين، تختلف كل منهما عن الأخرى فى التفاصيل والأبعاد، وهو أمر يتطلب ممثل ذات إمكانيات كبيرة تؤهله للعب شخصيتين ويمكنه أن يقنع المشاهد أن كل منهما شخصية قائمة بذاتها. وهى مفاجأة تقدمها ريهام فى موسم من خلال مسلسل “وكل ما نفترق” الذى تراهن عليه ريهام بعد نجاح آخر مسلسلاتها “لما كنا صغيرين” الماضى.

مسلسل “وكل ما نفترق” يذاع يوميا على الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، ، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق