”مفيش شم نسيم”.. الحكومة تمنع الاحتفالات وتعلن غلق الشواطئ والحدائق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التنمية المحلية، عن توجيه اللواء محمود شعراوي، بغلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ وأماكن تجمعات المواطنين، ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أوفعاليات جماهيرية، وذلك خلال أعياد التي تشهدها البلاد من عيد العمال والقيامة المجيد وشم النسيم.

وأشار بيان وزارة التنمية المحلية، إلى أن تلك الإجراءات احترازية؛ للحد من خطر انتشار فيروس ، خاصة ونحن على اعتاب موجة ثالثة للفيروس التاجي.

ووجة "شعراوي"، بضرورة التعامل مع المخالفين بكل حزم وشدة، خاصة أصحاب الكافيهات والمقاهى والمولات التجارية والمطاعم المخالفة لقرارات الحكومة وغلقها على الفور.

اقرأ أيضا: نص كلمة الرئيس السيسي في عيد العمال (فيديو)

وطالب التنمية المحلية، من رؤساء الأحياء والمدن والمراكز والوحدات المحلية، بالمرور الدوري والتفتيش على أماكن التجمهر، ورصد الحالات المخالفة، مناشدا المواطنين ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية ضد فيروس كورونا.

 

وأكد اللواء محمود شعراوي، أن غرفة عمليات الوزارة تعمل على مدار ، لتلقي شكاوى المواطنين بشأن عدم الإلتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية على مبادرة "صوتك مسموع"، أو من خلال الخط الساخن 15330، أو رقم الواتس آب 01150606783.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق