في عيد العمال: لا سبيل لتحقيق التنمية إلا بالعمل الجاد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الرئيس عبد الفتاح   عمال بعيدهم، السبت 1 مايو ، مشيدا بدور العامل المصري وجهوده في عمليات البناء والتطوير وتعزيز الإقتصاد الوطني.

اقرأ أيضا: حسم الجدل حول إعلان جداول امتحانات الشهادة الإعدادية

ونشر الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية للرئاسة عبر موقع التواصل الإجتماعي ، قائلا:" أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، الذي يجسد في جوهره مكانة العامل المصري ودوره الوطني الهام في مسيرة البناء والتطوير وتعزيز اقتصادنا الوطني. إن هذا اليوم هو رمز للعطاء والتضحية، رمز للإخلاص والتفاني، نؤكد باحتفالنا به أنه لا سبيل لتحقيق التنمية وبناء دولتنا العصرية الحديثة.. إلا بالعمل الجاد والمخلص".

وجاء ذلك بعد أن قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمة مسجلة له صباح اليوم، إن العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل، من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني.

اقرأ ايضا: النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال

واختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته اليوم قائلا:" فتحية لكل عامل من أجل الوطن في سائر المواقع، وأؤكد عميق اعتزازي بكم وبعطائكم وعزيمتكم الصادقة، وأهنئكم جميعاً بعيدكم... وكل عام وأنتم بخير.

تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق