مدارس النيل تعلن عن فرص عمل في 28 تخصص

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت ، عن توافر مجموعة من الوظائف في مدارس النيل، بتخصصات "محاسب - أخصائي مخازن ومشتريات - أخصائي موارد بشرية - أخصائي شؤون الطلبة - أخصائي نفسي - إخصائي اجتماعي - طبيب - ممرضة - مسئول شؤون إدارية ومراقبة امتحانات - مسئول استقبال - مسئول شؤون إدارية أدوار - أخصائي نظم ومعلومات - رئيس الخدمات المساعدة - مساعد خدمات إدارية - مسئول إداري للباصات - مشرف العمال - مشرف أمن - أمين مخزن - مشرفة أطفال - أتوبيس - فرد أمن- فني - عامل نظافة - منسق حدائق - نجار - سباك - كهربائي".

 

وأشار بيان وزارة التربية والتعليم، إلى أن العمل سيكون بفروع "أكتوبر، والشيخ زايد، والسادات، والعبور، والياسمين، والأندلس، وبورسعيد، ودمياط الجديدة، والمنيا، وأسيوط الجديدة، وقنا، وطيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، وأسوان الجديدة، والشروق"، على أن يتم التقديم عبر الرابط التالي (هنــــا).

اقرأ أيضا: حسم الجدل حول إعلان جداول امتحانات الشهادة الإعدادية

وعلى المتقدمين أن يقوموا ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، إضافة إلى حل أسئلة قياس مستوى التعليم والتعلم والغدارة والقيادة التعليمية، وامتحان اللغة الإنجليزية، مع ضرورة فهم ومعرفة الشروط حتى لا يتم استبعاد المتقدم من التسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق