الزراعة يقرر إغلاق حديقة الحيوان والأرومان في

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر السيد القصير، الزراعة واستصلاح الأراضي، السبت، إغلاق حديقة الحيوان والأرومان والأسماك، وجميع الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة في الجيزة ومختلف المحافظات وذلك خلال أعياد ، للحفاظ على التباعد الاجتماعي، ومنع انتشار فيروس .

‏وأشار "القصير"، إلى أن قرار غلق الحدائق والمتهنزهات، يأتي في إطار قرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بضرورة إتباع كل الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تطهر عدد من الكنائس بمناسبة عيد القيامة (فيديو)

‏وأصدر وزير الزراعة أيضًا، توجيهاته إلى الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بزيادة الحملات التفتيشية، وتشديد الرقابة على منافذ بيع "الأسماك، الفسيخ، الرنجة"، خلال أعياد الربيع وشم النسيم، لضمان حصول المواطنين على منتجات غذائية صحية وآمنة، والحفاظ على صحتهم من الأغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وكان اللواء خالد عبد الغفار، محافظ القاهرة، قد وجه برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين خلال أعياد شم النسيم، وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضًا: السيسي في عيد العمال: لا سبيل لتحقيق التنمية إلا بالعمل الجاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق