النقل يتابع معدلات تنفيذ القطار المكهرب والمونوريل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعث الفريق مهندس كامل الوزير النقل برقية تهنئة إلى كل العاملين في وزارة النقل بمناسبة عيد العمال. 

جاء ذلك خلال جولته لمتابعة معدلات تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT السلام العاصمة الإدارية الجديدة العاشر. 
 

وقال وزي النقل للعمال: «يسُرنى في البداية أن أنقل لكم تهنئة الرئيس عبد الفتاح بعيد العمال وتحيات وتقدير واعتزاز فخامته بكل العاملين في وزارة النقل وبكل عامل مصري على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيره التنميه والإنتاج كركيزة  أساسية في بناء  حاضر ومستقبل وطننا العزيز

وأضاف: "يطيب لي أن اتوجه بالتهنئة لأبناء وعمال وزارة النقل المخلصين  مقرونة بأطيب الأمنيات. بالتوفيق الدائم لتحقيق التقدم والازدهار المنشود في كافة قطاعات النقل والذي شهد الانطلاقة الكبرى في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي". 

وتابع:" إننا إذ ننتهز هذه المناسبة لنذكر بكل الفخر والاعتزاز قيمة العمل الذي تقومون به في خدمة المواطن المصري وفى دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات ومفعم بالآمال والطموحات فتحية لعمال وزارة النقل وكل عمال مصر الأوفياء الذين تشهد إنجازاتهم بجهدهم المبذول وعطائهم الموصول، من أجل مستقبل مشرق لمصرنا الغالية". 

القطار المكهرب 
ومن موقع مشروع القطار الكهربائى بالعاصمة الجديدة ادعوهم لبذل الكثير من الجهد لإنهاء مشروعاتنا فى توقيتاتها المخططة وتكون هدية العاملين فى وزارة النقل الى رئيسنا الرئيس عبدالفتاح السيسى وشعب مصر العظيم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق