طرق استرداد قيمة تذكرة السفر عبر الإنترنت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتيح شركة مصر للطيران، إمكانية استرداد قيمة تذكرة السفر عبر الإنترنت، من خلال مجموعة من الخطوات والإجراءات، وذلك في إلغاء الراكب لسفره.

وفي ضوء التقرير التالي نعرض طرق الاسترداد عن طريق الانترنت: 

 إرسالل طلب الاسترداد بعد اختيار موقع الدولة التي تم من خلالها شراء التذكرة. 

استخدام نموذج لطلب استرداد قيمة التذاكر الالكترونية التي تم شرائها عن طريق موقع للطيران www.egyptair.com فقط ( يتم تعبئة وإرسال نموذج الاسترداد لكل عملية شراء على حدا ).

يتم تنفيذ طلب الاسترداد حسب شروط التذكره وسياسة مصر للطيران و يستغرق 21 يوم عمل و نظرا للظروف الحالية، قد يستغرق وقت اكتر من المحدد .

  لبعض الإجراءات المصرفية من قبل المصرف المصدر للبطاقة قد يستغرق إضافة المبلغ المسترد بعض الوقت الإضافي.

يتم إجراء عملية الاسترداد لقيمة التذاكر التي تم شرائها من خلال مكاتب البيع لمصر للطيران آو من خلال وكلاء والسفر مباشرة عن طريق اقرب مكتب لمصر للطيران ، أو من خلال الوكيل السياحي التي تمت عملية الشراء من خلاله.

كما أنه سوف يتم خصم رسوم الاسترداد للتذكرة المستردة والمقررة بناء على شروط السعر المطبق عند إصدار التذكرة.

سيتم إلغاء الحجز تلقائيًا فور تقديم نموذج طلب الاسترداد عبر الإنترنت.

المطارات المصرية
وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

تحليل
ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من - - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

مطار القاهرة
وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق