ترسل 30 طنا من المساعدات إلى الهند.. صور

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الحكومة أمس السبت، عن إرسال مساعدات عاجلة إلى الهند، لمواجهة استفحال جائحة .

وذكر الحساب الرسمي لوزارة الصحة المصرية على “”، مساء السبت، أن ، وزيرة الصحة والسكان، أعلنت إرسال 30 طنا من الأجهزة والمستلزمات الطبية إلى دولة الهند، لمساندتها في التصدي لاستفحال وباء فيروس كورونا، وذلك بحسب توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح .

وتتكون الشحنة الطبية المصرية من 300 أسطوانة أوكسجين، 20 جهاز تنفس صناعي، 100 سرير طبي، 20 جهاز رسم قلب، 30 جهاز صدمات كهربائية، 50 مضخة محاليل، و 50 سرنجة محاليل.

وأكد خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي باسم المصرية، أنه سيتم إرسال تلك الشحنة بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية لدعم دولة الهند، خلال مواجهة جائحة فيروس كورونا بعد انتشار الوباء، وزيادة عدد الإصابات والوفيات.

وشدد مجاهد على حرص بلاده لمساعدة دول العالم وقت الأزمات، في إطار دورها الريادي، حيث أرسلت مساعدات طبية ووقائية لكل من دولة ودولة إيطاليا في بداية جائحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى إرسال مساعدات لعدد من الدول العربية والأفريقية.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق