مدبولي : يوجه بالتوسع في مشروعات تطوير وتجميل مدينة الغردقة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بالتوسع في مشروعات تطوير والتجميل بمدينة الغردقة لتليق بمكانتها السياحية والحضارية العالمية في أول تحرك على أرض الواقع لتنفيذ تكليفات وتوجيهات الرئيس لرئيس الوزراء، برفع كفاءة وتطوير مدينتي شرم الشيخ والغردقة.

وذلك ليكونا على أعلى مستوى، وواجهة حضارية للمقاصد السياحية المصرية، في إطار خطة شاملة تستهدف جذب المزيد من السياح من مختلف الوجهات للتمتع بالمزايا الطبيعية التي تجعل قبلة رئيسية للسائحين.

وطالب رئيس مجلس الوزراء بسرعة استكمال المشروعات التي يتم العمل بها بالمدينة في أسرع وقت وبكفاءة عالية وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لها وإعداد تقرير بالمشروعات التي تحسن الصورة البصرية للمدينة.

وكان قد أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء جولة تفقدية بشوارع الغردقة على هامش زيارته للغردقة غير الرسمية منذ الخميس الماضى، حيث تفقد رئيس مجلس الوزراء عدة مواقع مختلفة بالمدينة من بينها السوق النموذجي الجاري إنشاؤه بشارع الحجاز، وكذلك كورنيش الغردقة الجديد، وعدد من أعمال التطوير بشوارع وبعض الميادين تنفيذًا لتعليمات الرئيس برفع كفاءة الغردقة وشرم الشيخ.

بدأت جولة رئيس الوزراء من أحد الفنادق محل إقامته جنوب مدينة الغردقة ثم ميدان سينزو وطريق المطار وجهينة وكذلك السوق الجديد وتفقد الكورنيش الجديد بالغردقة، ووصل رئيس الوزراء في زيارة غير رسمية بصحبة أسرته يوم الخميس الماضي، لأحد فنادق مدينة الغردقة، وقام ظهر بجولة تفقدية بمدينة الغردقة رافقه فيها محافظ البحر الأحمر وقيادات المحافظة.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق