تصدر قرارا بإغلاق المحميات المركزية بأعياد للحد من التجمعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة ، توجيهاتها بإغلاق المحميات المركزية خلال أعياد تنفيذا  لقرارات رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس المستجد كوفيد 19، ضمن حزمة الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة للحد من إنتشار الفيروس.

 

وقالت وزيرة البيئة، أن المحميات المركزية التى سيتم إغلاقها بأعياد الربيع هى محمية وادى دجلة بالقاهرة ومحميات الفيوم، للحد من التجمعات المحتملة لما تشهده تلك المحميات من إقبال كبير فى ذلك الوقت من كل عام، مشددة على متابعة القرار بالمحميات والإجراءات الاحترازية بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، كما ناشدت المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية بالتزامن مع زيادة أعداد الإصابات.

 

يذكر أن وزارة البيئة، أصدرت استرشادات خاصة بالرحلات البرية والبحرية، منها الالتزام بالتباعد الاجتماعى بين الغرباء والتزام الشركات السياحية بتوضيح كافة الاشتراطات للمشاركين بالرحلة والاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها ومراعاة كافة ضوابط التعقيم والتطهير.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق