تعليق “محافظ البحر الأحمر” على التقاط الراقصة “جوهرة” صورًا داخل مسجد بالمحافظة.. وصور

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


خلال الساعات الماضية، أثارت الراقصة الشهيرة “جوهرة” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشرها عدة صور “سيشن” داخل ساحة إحدى المساجد الشهيرة بالبحر الأحمر.

وعقب نشر جوهرة الصور، تداول رواد السوشيل ميديا هذه الصور على نطاق واسع وقد أعرب البعض عن استياءه فيما رأى البعض أنها مثلها مثل أي زائر أو سائح أجنبي يقوم بالتقاط الصور في المعالم الدينية.

وفي سياق متصل، علق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، على انتشار الصور، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الاعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”.

وقال حنفي: والله أنا ماعرف حاجة عن الموضوع ده ومهتمتش أفحصه، المسجد اللي تم التصوير فيه ساحته كبيرة جدًا وفي منتصف ، وهو بمثابة مزار سياحي ومن المعتاد أن يستقبل الكثير من السياح والأجانب ويلتقطون فيه الصور.

وأضاف: المسؤولين لن يهتموا بفحص مهنة السائح وأصله، وأنا شايف ان الموضوع أخد أبعاد زائدة.. في مشروعات وحجات أهم لازم نلتفت ليها

2 1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق