ركبت الترند بالبيجامه مع بناتها من داخل بيتها : اتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاعت الفنانة ، جذب الأنظار بإصدارها سلسلة من مقاطع الفيديو تظهر ديكور منزلها الفخم.

إليكِ جولة للتعرف على منزل رانيا يوسف الذي نشرت أجزاء كثيرة منه عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ()، وفق (الجميلة).

تحدثت رانيا يوسف عن مكانة المنزل الذي تعيش فيه حاليًا بالنسبة لها، وقالت إنه يمثل لها الأمان، وهو أول منزل تملكه في حياتها بعد أكثر من 25 عامًا من العمل.

رانيا يوسف ركبت الترند بالبيجامه مع بناتها من داخل بيتها : اتفرج

رانيا يوسف

وتابعت رانيا بأنها شيدت هذا المنزل بمجهودها، وكل قرش أنفقته عليه هو من مجهودها وتعبها، وكل شيء فيه اختارته على ذوقها هي، ولذلك فإنها تحبه جدًا.

تحدثت أيضًا عن صورة لها مع بناتها، وقالت إنها تحب التقاط الصور معهن لكنها لا تحب عرضها خوفًا عليهن من الحسد.

ديكور منزل رانيا يعتبر فخماً وينم عن ذوق رفيع، وقد اختارت الفنانة المصرية اللونين الأبيض والأسود لعناصر ديكور منزلها، كما أنها عمدت الى تزيين المكان بقطع اثاث واكسسوارات مميزة بستايل مودرن، مثل الخزانة التي ظهرت في غرفة الطعام وكان منقوش على واجهتها وجه سيدة.

رانيا يوسف ركبت الترند بالبيجامه مع بناتها من داخل بيتها : اتفرج

رانيا يوسف

و تشير رانيا يوسف إلى ارتباطها بالمطبخ الذي يمثل بمساحته ربع المنزل، حيث تقضي أوقاتًا طويلة داخله بصحبة ابنتيها، حيث انها تستخدمه للطبخ وابتكار أكلات جديدة وأيضا تناول الطعام.

وأوضحت رانيا يوسف أنها تتولى شراء مستلزمات المنزل بالكامل بنفسها، وتغسل الأطباق أيضًا خصوصا انها لا تجد ذلك عملا شاقًا كالأخريات.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق