شوف بنفسك سبب انقلاب القطارات.. الأطفال العفاريت

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول على موقع التواصل الاجتماعي لواقعة غريبة من نوعها، قام برصده أحد أهالي قرية مشطا في مركز طما بسوهاج، لأطفال يفكون قضبان السكك الحديد، فأخذ لهم العديد من اللقطات والفيديو، معلنا خلال الفيديو أنه سيتقدم ببلاغ ضد هذه الواقعة، وهو ما واجههة الأطفال برد فعل غير مبالي حيث قالت الطفلة: “صورني مش خايفة” واستمرت في فك وسرقة مسامير السكة الحديد.

وفوجىء الأطفال أثناء فكهم للشريط الخشبي لقضبان السكة الحديد فوجئوا بالشاب وهو يقوم بتصويرها، فيما قالت “خد بالك ده بيصورنا” بدون خوف، وكانت تمسك في يدها العديد من المفاتيح الحديدية التي تساعدها في فك مسامير القضبان الخاصة بالقضبان، وكانت تمسك في يدها مسمارين قامت بفكها من القضبان بـ سوهاج.

ولمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3875204909195420&id=100001178469126

وعلق الفريق المهندس كامل الوزير، النقل، عن قيام بعض الأطفال بفك صواميل قضبان السكك الحديدية، قائلا: «أعمال مشينة وتعرض القطارات للخطر ولن نسمه بها مرة أخرى.. وسيكون هناك عقاب رادع لأي أحد يحاول التلاعب في قضبان السكك الحديدية».

وأشار إلى أن قطارات السكة الحديد تنقل يوميا نحو مليون راكب على جميع خطوطها على الوجهين القبلي والبحري، موضحا أن أعمال تحديث منظومة السكة الحديد تسير بصورة منتظمة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق