التأمينات :لا صحة لوقف البطاقات الزرقاء ...و صرفه المعاشات غدا الثلاثاء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، صحة ما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إيقاف الصرف على البطاقات الزرقاء القديمة في يونيو ، مؤكدا أن المعاش هو حق لأي مواطن تكفلة له الدولة والقانون ومن غير الممكن حدوث ذلك، ويحق لأي مواطن صرف معاشه من الجهة.

وأكد "عوض"، أن الدولة تسعي بكل طاقتها لاتاحة سبل مختلفة وقنوات متعددة لصرف المعاشات والتحويل من التعامل بالبطاقات البلاستيكية، متابعا أن هيئة التأمين الصحي انتهت من الاستعداد لصرف معاشات لأكثر من 10 ملايين مواطن من أصحاب المعاشات، وبتكلفة 18 مليار جنيه، وذلك غدا الثلاثاء الموافق 6 يونيو.

 

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علس صحة المواطنين، وكذلك سلامة الموظفين، مع السعي المستمر لتوظيف الحلول الذكية والأدوات المبتكرة، والوسائط التقنية والأدوات والوسائط التقنية في منظومة العمل، وتشجيع أصحاب المعاشات على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية، التي تمكنهم من إتمام جميع معاملاتهم المالية في أي وقت ومن أي مكان بما يوفر وقتهم وجهدهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق