تقديم وظائف والشروط المطلوبة

خبرنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبيان لآلية التقديم على وظائف عقب أن أعلنت الشركة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بها في وظيفة Enterprise Agets، ويقوم الموظف في هذه الوظيفة بتلقي شكاوى العملاء والعمل على حلها، ووظيفة Technical Support Agents وفيها يقوم الموظف بتلقي المكالمات من العملاء، والإجابة عن أسئلتهم، وتأكيد المعلومات، وأتاحت الشركة أمام الراغبين في التقدم لشغل الوظيفة استمارات إلكترونية يتم ملئها حسب الشروط المطلوبة.

تقديم وظائف المصرية للاتصالات WE

وضعت الشركة المصرية للاتصالات عدة شروط يتوجب توفرها في المتقدمين لشغل الوظائف، وتمثلت في الشروط التالية:

  • يجب أن يكون لدى المتقدم لشغل الوظيفة مهارات في التنظيم.
  • إلزامية أن يتمتع المتقدم لشغل الوظيفة بمهارة حل المشكلات.
  • كما يجب أن يكون لديه مهارات في الحاسب الآلي.
  • ويلزم أن يكون المتقدم مجيدًا في التعامل مع العملاء.

استمارة التقديم في وظائف we

وقد أوضحت الشركة المصرية للاتصالات آلية تقديم الراغبين الإلتحاق بالمسميات الوظيفية المعلن عنها وفق الإعلان، حيث جاءت تفاصيل التقدم للوظائف كما يلي:

  1. تقديم وظيفة Enterprise Aget عبر الرابط docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf5u3JMOitRtPX.
  2. أما التقدم لشغل وظيفة Technical Support Agent فمتاح عبر رابط https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf.

ويجب ملء استمارة التقديم التي تتضمن العديد من المعلومات وهي: الاسم، رقم الهاتف، النوع، العمر، المؤهل، الكلية والجامعة التي تم التخرج منها المتقدم لشغل الوظيفة، درجة إجادة اللغة الإنجليزية، ثم يباشر عقب ملء بيانات الاستمارة بالضغط على خانة “إرسال”.

وقال مسؤول الموارد البشرية بالمصرية للاتصالات، أشرف سمير، أن قيمة الراتب الذي سوف يحصل عليه المتقدم لشغل الوظيفة، يتم تحديده بشكل كبير تبعًا للوظيفة وما يتمتع به المتقدم للوظيفة من إمكانيات، فكلما كان لديه إمكانيات مميزة كلما استحق راتبًا كبيرًا.

وعلى المتقدم أن يعرف متوسط المرتبات في الشركات حتى يمكنه أن يحدد المرتب المناسب له، إضافة إلى أن حجم العمل المكلف به له دور في تحديد الراتب.

وتجدر الإشارة إلى أن المصرية للاتصالات تحرص على إتاحة المزيد من فرص العمل والإعلان عن وظائف شاغرة بين الحين والآخر، علاوة على تمكين الاشتراك بمجموعة متميزة من الدورات التدريبية التي تعن عنها الشركة بشكل مستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرنا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق