| ”مدبولي” يتابع موقف أعمال شركة تنمية الريف المصري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الإثنين 31 مايو مع الحكومة؛ لمتابعة موقف أعمال شركة تطوير وتنمية الريف المصري الجديد التي ستقوم بتنفيذ أعمال مبادرة الرئيس عبد الفتاح "حياة كريمة".

واستعرض رئيس الحكومة بيانا بمساحات الأراضي التي سيتم تنفيذ المشروع عليها فى إطار مشروع المليون ونصف فدان، وما تم الإنتهاء من التعاقد عليه، أو جار من تلك المساحات، سواء للزراعة أو للأنشطة المتنوعة الأخرى المرتبطة بها، والتى تتعلق بالثروة الحيوانية، أوالداجنة، وكذا ما يتعلق بالتصنيع الزراعي، أو الاستزراع السمكي.

 

ووجه "مدبولي" بضرورة تجهيز خطة تسويقية لمساحة 296 ألف فدان، تمثل المساحات المتداخلة مع الأراضي التي تم التصرف فيها؛ لتنفيذ بنية تحتية بهذه الأراضي حتى يتم التعامل معها وتسويقها والإعلان عنها، بالإضافة إلى مساحات الأراضى الجديدة بمناطق غرب المنيا، ودرب البهنساوي، وغرب منفلوط والقوصية، وجنوب الفرافرة القديمة، وجنوب واحة باريس.

اقرأ أيضا: السيسي يؤكد ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني

وتطرق الاجتماع إلى الموقف التنفيذى لمنطقة المغرة، واستعراض الدراسات والمقترحات الخاصة بتوفير المياه الصالحة للزراعة، إلى جانب المقترحات الخاصة لتغذية المنطقة بالكهرباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق