| يدعو الفصائل الفلسطينية لاجتماع في القاهرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا الرئيس عبدالفتاح ، الفصائل الفلسطينية للاجتماع الأسبوع المقبل في القاهرة، برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بشأن الاتفاق على الخطوات اللازمة لإنهاء الانقسام ووضع خارطة طريق موحدة للمرحلة المقبلة للتحرك الوطني الفلسطيني، وذلك حسبما أذاعت إكسترا نيوز في نبأ لها.

 

ووجه الرئيس السيسي بضرورة إنهاء الانقسام بين الفصائل بشكل فوري وسريع، واستعادة اللحمة الفلسطينية ليس بين فتح وحماس فقط، ولكن بين كافة الفصائل، مع إعلاء المصالحة العامة وفوق كافة المصالح الشخصية.

 

من جانبه، قال نائب رئيس الوزراء الفلسطيني إننا نثمن الجهد والموقف المصري في دعم تثبيت الهدنة في غزة بالإضافة إلى إعادة الإعمار، من خلال دفع جهود بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وقد حمل الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، تلك الرسالة إلى الفصائل الفسلطينية خلال زيارته الأخيرة إلى الأراضي الفلسطينية.

اقرأ أيضا: عاجل | نائب رئيس حكومة فلسطين: دعوة مصرية لإنهاء الانقسام الداخلي الأسبوع المقبل

 

ودعت الخارجية المصرية الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، لاجتماع عاجل الأسبوع المقبل في القاهرة، برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن؛ والتي تأتي ضمن الدعوات المصرية لإنهاء الانقسام الداخلي بفلسطين، ووضع رؤية موحدة للتحرك الوطني الفلسطيني، وذلكوفقا لما نشرته فضائية "إكسترا نيوز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق