اخبار الفن – اخبار المشاهير : مرض والدتها.. ميمي جمال…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن - اخبار المشاهير : مرض والدتها.. ميمي جمال تكشف عن أسباب ابتعادها عن التمثيل

حلت الليلة ميمي جمال ضيفةً على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها كلمة أخيرة والمذاع على on، وتحدثت خلال اللقاء عن مشوارها الفني، وسبب ابتعادها عن الوسط الفني.

وقالت خلال لقائها : لم أعتزل ولكني ابتعدت مرتين خلال حياتي أولها أثناء مرض أمي بـ آل زهايمر وكنت أرفض العديد من الأعمال وأحياناً أتعاقد وألغي التعاقد، لأني لم أستطع تركها مع أحد".

وتابعت "والمرة الثانية كانت بعد وفاة زوجي حسن مصطفى فهو زوجي الوحيد منذ عام 1966 ولم أرتبط قبله أو بعده، وظل معي طوال حياتي ولم يتركني، وأخرت الإنجاب، حتى اطمأننت له، ثم أنجبت توأمي نورا ونجلا".

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن – اخبار المشاهير : مرض والدتها.. ميمي جمال تكشف عن أسباب ابتعادها عن التمثيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق