: تعرفوا على مواعيد عمل جديدة لجميع شركات الاتصالات

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بإصدار عدة تعليمات بشأن أوقات عمل، لجميع منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة، بالتعامل مع الجمهور، وذلك بعد قرارات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن العمل بدء من غدا بمواعيد العمل الصيفية.

مواعيد عمل جديدة لجميع شركات المحمول بدء من غدا:

طوال أيام الأسبوع، فيما عدا يومي الخميس والجمعة، تكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء.

يوم الخميس، تكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

يوم الجمعة، تكون من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

وكشف الجهاز بإن مواعيد العمل، جاءت بالتزامن مع قرارات الحكومة، بشأن ما يتعلق بفتح وغلق المحال والمراكز التجارية، وذلك اعتبار من أول يونيو .

وعلى صعيد أخر، فقد أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قرار بأن يتم استمرار حظر استقبال المواطنين في دور المناسبات الملحقة بدور العبادة أو الملحقة بالجمعيات الأهلية، لإقامة أي مناسبات اجتماعية، ومنها الأفراح أو العزاء، ويستمر حظر إقامة الأفراح والمناسبات المماثلة في الأماكن غير المفتوحة.

كما يستمر أيضا، حظر إقامة جميع أنواع السرادقات سواء للأفراح أو لتلقي العزاء، كما يستمر حظر إقامة الموالد أو ما يماثلها من مناسبات، سواء في الأماكن المكشوفة أو المغلقة، وذلك بناء عن قرارات رئيس مجلس الوزراء.

وشدد بضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية لإقامة الأفراح، وما يماثلها من مناسبات في الأماكن المكشوفة، من جميع الاتجاهات بالمنشآت الفندقية والسياحية، وغيرها من الأماكن المكشوفة من جميع الاتجاهات المرخص لها بهذا النشاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق