اخبار اليمن وزارة الاتصالات تكشف حقيقة وجود توجه لنقل…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اليمن الان وزارة الاتصالات تكشف حقيقة وجود توجه لنقل شركة «عدن نت» إلى محافظة أخرى صنعاء

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن وزارة الاتصالات تكشف حقيقة وجود توجه لنقل شركة «عدن نت» إلى محافظة أخرى صنعاء مصدر الخبر – اليمن – الحرة و yemenakhbar مع تفاصيل الخبر وزارة الاتصالات تكشف حقيقة وجود توجه لنقل شركة «عدن نت» إلى محافظة أخرى :

وزارة الاتصالات تكشف حقيقة وجود توجه لنقل شركة «عدن نت» إلى محافظة أخرى

الثلاثاء 01 يونيو-حزيران الساعة 11 مساءً / مأرب برس – غرفة الأخبار

استغرب مصدر مسؤول في وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات، المزاعم التي تناقلتها وسائل الإعلام حول وجود توجه لنقل شركة عدن نت من العاصمة المؤقتة عدن إلى مدينة آخرى، وأن الإنقطاعات التي شهدتها الخدمة خلال الأيام الماضية كان سببها إجراءات النقل .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قولة :أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة وأنه ليس هناك أي توجه لنقل الشركة من عدن إلى أي محافظة أخرى .. مشيراً إلى أن أسباب الإنقطاعات التي حدثت في الخدمة مؤخراً سببه خلل في الكيبل البحري في جيبوتي وكذا السويس بمصر وليس بسبب إجراءات النقل .

ولفت المصدر إلى أن الشركة تقوم حالياً بإجراء توسعة للخدمة في عدن ضمن المرحلة الأولى ..مضيفاً أن من خطط الشركة توسيع خدماتها لتشمل مختلف المحافظات المحررة وليس نقلها إلى محافظة أخرى .

ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية قبل نشر أي أخبار وإستسقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية .

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان وزارة الاتصالات تكشف حقيقة وجود توجه لنقل شركة «عدن نت» إلى محافظة أخرى صنعاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن – قناة الحرة و yemenakhbar كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق