اهم اخبار .. باب السيارة يورط سيدة في موقف خطير…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهم اخبار السعودية شاهد.. باب السيارة يورط سيدة في موقف خطير على طريق عام

d85925e7ae.jpg

مشاهد المملكة: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يرصد موقف غريب كان بطلته إحدى السيدات وسيارتها الخاصة على إحدى الطرق العامة.

وبحسب ما هو ظاهر في مقطع الفيديو المشار إليه نزلت صاحبة السيارة منها وأغلقت الباب بالخطأ ولم تتمكن من فتحه مرة أخرى، وما زاد من تعقيد الأمر أن محرك السيارة كان يعمل، وكان ناقل الحركة على وضع الرجوع للخلف.

وظهرت السيدة في الفيديو وهو تحاول أن تفتح باب السيارة خلال تحركها ولكن دون جدوى، حيث قامت بالإشارة إلى إحدى القادمة على الطريق لتنبيه قائدها لتفادي الاصطدام بسيارتها التي واصلت الحركة للخلف بشكل دائري وسط الطريق.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار .. باب السيارة يورط سيدة في موقف خطير على طريق عام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد – عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق