طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة يؤدون امتحان الهندسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، الخميس، امتحان مادة الهندسة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشرة صباحًا.

وتجرى الامتحانات داخل المدارس في لجان مراقبة ومؤمنة جيدًا للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من الإصابة بكورونا، وأن الامتحان يعقد ورقيًا في كل مادة بمفردها وليست امتحانات مجمعة. 

وألزمت الوزارة واضعي الامتحانات بوضع الأسئلة الامتحانية في منهج الفصل الدراسي الثاني فقط، والالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية لهذا العام التي جاءت وفق مواصفات الأعوام الماضية بحيث تكون الأسئلة مباشرة والإجابة عنها واضحة لا تحمل أي تعجيز أو ألغاز او تعقيدات للطلاب.

وكان أعلن الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المديريات التعليمية ستتولى عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي .

وقال وزير التربية والتعليم: إن امتحانات الإعدادية 2021 سوف تعقد بلجان مراقبة ومؤمنة وفق الإجراءات المتبعة لعقد الامتحانات العامة بكل مديرية بعد تجهيز لجان النظام والمراقبة الخاصة بذلك.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سيتم وضع أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 طبقًا لخطة توزيع المنهج بالفصل الدراسي الثاني فقط.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه سوف تحتسب الدرجة الحاصل عليها الطالب من 280 درجة.

وشددت على أنه سيتولى اعتماد الشهادة الإعدادية 2021 من جانب كل محافظ في محافظته. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق