برواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل جديدة للخريجين بالقليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص، وذلك بمحافظة القليوبية وبرواتب مجزية. 

فرص العمل 


وأكدت وزارة القوى العاملة أن فرص عمل بالقليوبية، تمثلت في "400 ضابط أمن، 10 مشرفين أمن، 16 مراقب جودة، عامل جودة، 143 عامل سنجر أورليه وأوفر ومكواة، 25 عامل إنتاج، 5 عمال تعبئة، وعامل ، 4 كهربائي تركيبات".

الرواتب 
وأعلن محمد سعفان، القوى العاملة، أن الوزارة تمكنت من توفير 2750  فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 6 آلاف جنيه فى بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 45 شركة ومصنع قطاع خاص فى 12 محافظة لشغلها خلال شهر يونيو .

نشرة التوظيف 
وقال وزير القوي العاملة، في تصريحات صحفية: إن نشرة التوظيف  نصف الشهرية التي تصدرها الوزارة تتضمن هذه الفرص والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم وعمل لائق.

لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص، ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى " طالبي العمل".

وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة في 12 محافظة هي: القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والمنوفية، ودمياط، والأقصر، وشمال سيناء، كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من مايو 2021 في النشرة السابقة وعددها 1300 فرصة عمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق